نجعل الحياة أسهل منذ عام 1916.

نقوم بتبسيط الحياة المنزلية.

هدفنا هو توفير حلول عملية وفعالة وسهلة الاستعمال في نفس الوقت. نحن نجمع بين التصميم الإيطالي والجودة في كل ما نقوم بتقديمه.

تاريخنا

في عام 1916، بدأ الشاب المغامر أنطونيو زانوسي بصنع المواقد في شمال شرق إيطاليا، وسرعان ما قام بتطوير مجموعة من المنتجات المبتكرة. ومنذ ذلك الحين لعبت زانوسي دورًا رائدًا في مجال الأجهزة المنزلية، مع ابتكارات مثل أول بوتاجاز غاز وأول ثلاجة إذابة ذاتية. إن التصميم الإيطالي الذكي هو حجر الزاوية في نجاحنا اليوم، تمامًا كما كان كذلك قبل 100 عام.

Image on Antonio Zanussi
Image on Antonio Zanussi

كل شئ أصبح أسهل.

في ال100 عام الأخيرة، قمنا بابتكار بعض الأفكار الذكية؛ تقوم كلها على شئ واحد: تقديم المنتجات التي تجعل حياتك أسهل. فقد قمنا بتخفيف أحمال الغسيل مع سعة الغسالات الكبيرة جدًا XXL، وفي المطبخ قمنا بصنع أفران توفر عليك التخلص من الدهون وتتمتع بالتنظيف الذاتي. نحن نقوم بتبسيط الحياة المنزلية، ليكون لديك المزيد من الوقت لأصدقائك وعائلتك.

التصميم والابتكار

إن المزيج المدهش بين التصميم والهندسة يضمن أن تقوم زانوسي بتطوير الأجهزة المنزلية التي تضعها في مقدمة عصرها. نسعي جاهدين لتبسيط حياتك من خلال مجموعة واسعة من فئات الأجهزة؛ تشمل الثلاجات، والمواقد، والأفران، والشفاطات، والبوتاجازات، والغسالات، والمجففات.

Image on Antonio Zanussi

تطور منتجاتنا

لقد حدث الكثير خلال ال100 عام الماضية. استكشف كيف تم تطوير منتجاتنا لتجعل حياتك أسهل.

من ساعات لثوان

أصبحت بوتجازتنا أسرع وأسرع بمرور السنين. في البداية، قدمنا بوتجاز الغاز عام 1916. كان هذا أسرع من استعمال خشب الأشجار؛ مما جعلك تتمكن من صنع كوب شاي بضغطة زر فقط. وبمجئ عام 2000، قدمنا بوتاجازنا ذاتي الإشعال؛ والذي كان أسرع، وأأمن، وأكثر كفاءة في الطاقة. جعل ذلك انتظار وقت طويل لغلي الماء شيئًا من الماضي.

استعرض البوتاجازات

من النار إلي البخار

إن جعل الخبز أسهل كان دائمًا محور اهتمام زانوسي. ففي عام 1916، قام أنطونيو زانوسي بنفسه بصناعة أول فرن معدنية لتعطيك نتيجة أفضل من النار المباشرة. واليوم، يمكن لفرن زانوسي تحويل مطبخك الخاص إلى مخبز. فرن البخار المباشر لدينا يمنحك القرمشة المثالية عن طريق إضافة لمسة من البخار، وعند الانتهاء من استعماله يمكنه أن ينظف نفسه بسهولة بلمسة زر واحدة.

استعرض الأفران

من قطع الثلج إلي ثلاجات التجميد

قبل سنوات، كنت تحتاج إلي قبو أو بضع قطع الثلج الكبيرة للحفاظ على الطعام طازجًا. واستمر ذلك حتي خمسينات القرن العشرين حيث جعلت الثلاجة الكهربائية تخزين المواد الغذائية مريحًا. واليوم يوجد لدينا توينتيك TwinTech ، والتي تقوم بتخزين المواد الغذائية طازجة كما هي. حيث تزود بتيار هواء منفصل للثلاجة عن المجمد؛ مما يبقى طعامك طازجًا ولذيذًا لفترة أطول.

استعرض الثلاجات/الفريزر

من قطعة في الغسلة إلي 10 كجم في غسلة واحدة

لقد تغيرت عملية الغسيل بصورة كبيرة خلال ال 100 عام الماضية. في ذلك الوقت كان الغسيل يعد تقريبًا وظيفة بدوام كامل؛ حيث النقع، والدعك، والنقع، والفرك، والعصر، والانتظار حتي يجف. لكن اليوم، LINDO300 يمكنها غسل الزي الرياضي لفريق كرة قدم كامل في غسلة واحدة. مما يعني أن 10 كجم من الملابس يتم غسلها بضغطة زر واحدة. وهذا يعني وقتًا أقل للقيام بالغسيل بسهولة والمزيد من الوقت للمرح.

استعرض الغسالات

استعرض الغسالات من يوم واحد إلي دورة واحدة

منذ 100 عام مضت، كان الغسيل صعبًا. كان من الممكن أن تستغرق اليوم بأكمله في الغسل، والنشر، والانتظار،والجمع – هذا إذا كانت الشمس مشرقة. بينما يمكنك اليوم أن تحول الغسيل المتسخ إلي رف خزانة الملابس – في أقل من 60 دقيقة. الغسالة بالمجفف التي نقدمها سوف تنظف وتجفف ملابسك في جهاز واحد؛ ومن ثم يصبح غسيلك جاهزًا. احصل علي بعض المتعة والسهولة.

استعرض الغسالات بالمجفف